مجموعة  من مكونة “الرعيان” بلدية لخشب تلتقي المنسق العام لحملة تكانت وتتعهد بدعم غزواني (صور)

التقت مجموعة من مكونة “الرعيان” بالمنسق الجهوي لحملة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من أجل تأكيد الجاهزية والدعم في سبيل الجهود الكفيلة لنجاح حملة غزواني في مهمتها بالولاية المذكورة.

وقد اطلعت المجموعة أثناء لقائها بالمنسق  الحراك الذي أحدثوه خلال الأسابيع الماضية بشأن التسجيل على الحملة الانتخابية وجاهزية قواعدهم الشعبية لدعم مرشح الإجماع الوطني في الانتخابات القادمة.

وأكدت مجموعة الاطر والوجهاء الذين كان من بينهم عمدة بلدية لخشب جاهزيتهم القوية لدعم المنسق الجهوي لحملة الرئيس غزواني على مستوى ولاية تكانت مظهرين أنهم تحت الإمرة ورهن الإشارة فيما يخدم حملة المرشح بكل قوة واعتزاز.

وكانت مجموعة أطر ووجهاء بلدية لخشب عملت قبل أسابيع من لقائها بالمنسق الجهوي لحملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية تكانت على تعبئة وتحسيس كافة قواعدها الشعبية على التسجيل على اللائحة الانتخابية من أجل عبور آمن وفوز مريح للرئيس غزواني في الرئاسيات القادمة.

وقد التقت المجموعة ذاتها في إطار إنشتطتها الداعمة لمرشح الإجماع الوطني برئيس حزب الإنصاف ماء العينين ولد أييه الذي أكدت له أنها جاهزة بقوة لكل ما أسند إليها بخصوص دعم الرئيس غزواني في أماكن التواجد المكثف للمجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى