هكذا تحدثت اقليوة بنت لحظانا في مهرجان الافتتاح بتجكجة أمام المنسقين والأطر وجماهير تكانت (فيديو)

عند الساعة صفر بدأ ساسة تجكجة بكل أشكالهم وتشكيلاتهم في نفض الغبار عن ما حقق المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في خمسيته الأولى معبرين عن ذلك في مهرجان حاشد وأمام جماهير المقاطعة الذين جاءوا من مختلف القرى والتجمعات والأحياء السكنية مظهرين اصطفافهم خلف مرشح الإجماع الوطني.

تواجد الجماهير بشكل مكثف وسط حضور بارز لكل القادة البارزين في المشهد السياسي بمقاطعة تجكجة انطلاقا من المنتخبين الذين تمثل حضورهم في النائب اقليوة بنت لحاظانا والنائب المصطفى ولد حمود إضافة إلى عمدة بلدية تجكجة جدو ولد منابا ورئيس الجهة محمد ولد بيه كما حضرت الأمينة الاتحادية أمنية بنت عبدي.

تدفقت جماهير تجكجة على مهرجان افتتاح حملة المرشح غزواني وسط المدينة مؤكدة تمسكها بالرجل ومضيها قدما في إعادة انتخابه رئيسا لعهدة ثانية من أجل استمرار العطاء.

بدأت النائب اقليوة بنت لحظانا كلمتها بالترحيب بالمنسق الجهوي والمنسق المقاطعي ومنسق بلدية تجكجة ومنسقة النساء وبجميع طاقم الحملة كل باسمه وجميل وسمه.

وقالت النائب بأنها تنتهز الفرصة لتطمئن الوفد الكريم عن مدى الغبطة والسرور  بمقدم هذه الأوجه الطيبة.

واصلت حديثها قائلة علينا أن نحسن وفادتهم ونمنحهم أكبر نسبة يمكن أن تمنحها ولايات الوطن للمرشح ولمن لا يعلم فهو ابن الولاية محمد ولد الشيخ الغزواني.

ونوهت خلال كلمتها بحضور النساء المتميز الذي أظهروا فيه نضجهم ووعيهم السياسي وحنكتهم مضيفة لن نزيد قيد أنملة على ما قال من تدخلوا قبلي لكونهم تحدثوا خلال مداخلاتهم عن كل شيء.

وقال النائب بأن المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني يمتاز بالنضج والحنكة والقوى السياسية الهادفة التي استطاع أن يستقطب من خلالها 99،% من رجال المعارضة الردكالية الذين لم يتعاملوا مع رئيس قبله إطلاقا وهذا إن دل على شيء إنما يدل على أنه شخص متميز  وهو من يستطيع قيادة البلد ويمكن أن يعبر بها إلى بر الأمان.

وأشكركم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى