ولد أحمدات والنائب فاطمة يصلان النعمة ويبدآن حشد قواعدهم للمشاركة في مهرجان غزواني (تفاصيل)

وصل الشيخ أحمد ولد سيد أحمد والنائب فاطمة بنت أجيد ومدير الصناعة التقليدية عابدين ولد باب أحمد إضافة إلى الخاطر ولد أحمد أسقير وعابدين ولد سيدات وباقي قادة وأعضاء الحلف إلى مدينة النعمة وبدءوا في تعبئة وتحسيس قواعدهم الشعبية المنتشرة بالقرى والتجمعات موضحين لهم أهمية التصويت المكثف لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني لتمكينه من فوز مريح في التاسع والعشرين من الجاري.

يعد حلف الشيخ أحمد ولد سيد أحمد و النائب فاطمة بنت أجيد من أهم الأحلاف السياسية التي تحظى بمكانة كبيرة في الأوساط السياسية بالحوض الشرقي نتيجة لحضورها في المشهد السياسي وانتصاراتها المتكررة بفضل رؤية القائمين على الحلف الذين ظلوا يكرسون جهودهم لدعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

شرع قادة الحلف المذكور في تنظيم لقاءات واجتماعات تعبوية وتحسيسية حثوا خلالها قواعدهم الشعبية على أهمية المشاركة الفعالة في مهرجان المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني مطالبين أن لا يتخلف أي منهم عن يوم الاقتراع مبرزين أن ذلك هو الطريق الأمثل لمواصلة المشروع الإصلاحي الطموح.

وقال قادة الحلف في ذات الاجتماعات إن الانتخابات الحالية تفرض على كل الأحرار والعقلاء الوقوف بقوة خلف مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني مظهرين أنه الأقدر على امتصاص اضطرابات المنطقة نتيجة لتجربته الأمنية ومعرفته لكل الملفات الني قدم بها خطوات ثابتة ورصينة في الاتجاه الصحيح.

وفي ذات الحديث شاروا إلى أن انتخابه لمأمورية ثانية أمر من الأهمية بمكان لاستكمال ما تبقى مؤكدين أنه واجب وطني وعلى الجميع أن يشارك بقوة لاستمرار نهج البناء والتقدم والعطاء .

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى