بعد تنظيمها لتظاهرة حاشدة بأم لحياظ النائب أمقيرة تصل لعيون للمشاركة في مهرجان غزواني

وصلت النائب أمقيرة بنت الوداني مدينة لعيون المركزية قادمة من بلدية أم لحياظ التي نظمت بها تظاهرة سياسية حاشدة وسط حضور قوي لكل الفاعلين السياسيين وأعيان ووجهاء البلدية المذكورة.

كانت التظاهرة بمناسبة انطلاق الحملة الانتخابية التقت بموجبها بالرموز والوجهاء وقادة الرأي والمشورة الذين حثتهم على الشروع في العمل الفوري من أجل حصد أعلى نسبة مشاركة انتخابية في تاريخ البلدية مطالبة بأن تكون كل الأصوات لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

امضت ما يناهز أسبوعا كاملا مقيمة في الحر الشديد وسط عاصمة بلدية أم لحياظ تحضيرا للحملة الانتخابية مكرسة وقتها لللقاءات الفردية والجماعية لإطلاع المواطنين على المكاسب المهمة التي حقق المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني طيلة خمسيته الأولى رغم المطبات القوية المتمثلة جائحة كورونا وحرب أوكرانيا.

وضعت استيراتيجية حقيقية مع القوى الشبابية والفاعلين بالمنطقة بخصوص تأمين أصوات كافة ناخبي بلدية أم لحياظ في يوم التاسع والعشرين من الجاري لصالح مرشح الإجماع محمد ولد الشيخ الغزواني.

بقي أن نشير إلى أن النائب امقيرة بنت الوداني من قيادات “تحالف المساواة والتنمية” الذي يقوده الدكتور بوياتي ولد الوداني ويتشكل من نواب وعمد ووجهاء اجتماعين في فضاء منطقة أوكار.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى