ولد أحمد سعيد يتحمل العبأ الأكبر في حملة المرشح غزواني بلعيون

كشفت معطيات محلية بمقاطعة لعيون عن تحمل نائب مقاطعة لعيون عمار ولد أحمد سعيد العبأ الأكبر في حملة المرشح غزواني مواصلا منذ أسابيع جهود التعبئة والتحسيس القوي في سبيل الحصول على نسبة مئوية مريحة لضمان فوز تاريخي لمرشح الإجماع الوطني في انتخابات التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

 حرص ولد أحمد سعيد على أن يكون مهرجان لعيون حاشدا و على مستوى التطلعات المطلوبة من قبل المنسق العام لولاية الحوض الغربي الوزير  إسلم ولد محمد فال وبفضل جهود النائب تحقق ذلك ونجحت  التظاهرة السياسية المنظمة للمرشح غزواني بشكل قوي وفوق التوقعات.

ما يقوم به الرجل من دعم للنظام طيلة السنوات الخمس الماضية منذ تولي ولد الغزواني لتسيير البلد لم يتلق بموجبه أي مكافأة ولم يمنح من في فلكه من الشباب أي صفقة ولا تعيين يجسد  الاعتراف بالجميل للجهود الجبارة والحثيثة من طرف ولد أحمد سعيد خدمة للدولة وللوطن ولولاية الحوض الغربي من حسابه الخاص.

رغم التقصير الحاصل من طرف النظام لا يزال النائب عمار ولد أحمد سعيد على نهجه وديدنه المألوف بخصوص دعم القائمين على الشأن المحلي من مختلف الفئات وبالخصوص الطبقات الضعيفة من المجتمع  تجلى ذلك فيما بذل من جهود قوية بخصوص دعم مرشح الإجماع الوطني على مستوى مقاطعة لعيون بتوجيهه لقواعد الشعبية وإعطائهم كافة التعليمات اللازمة بشأن التصويت المكثف في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى