ولد أمحود ينظم سهرة سياسية حاشدة داعمة لغزواني وسط مدينة كيفة (صور)

نظم رجل الأعمال الفاعل السياسي عبد الرحمن ولد أمحود سهرة انتخابية حاشدة وسط مدينة كيفة دعما لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني خصصها لإعطاء صورة ناصعة البياض عن الخمسية الأخيرة وما تحقق فيها من إنجازات مهمة في مختلف مناحي الحياة.

وقد شاركت مختلف القوى السياسية في سهرة ولد أمحود إذ احتضن نشاطه السياسي عددا من الأطر والوجهاء الاجتماعيين وساسة المنطقة وقادة الشأن المحلي من نواب وعمد ومستشارين جهويين أبوا إلا يشاركوا وبقوة في التظاهرة الداعمة للمرشح غزواني.

تحدث المنسق الجهوي المساعد لحملة رئيس الجمهورية على مستوى ولاية لغصابة شاكرا أصحاب المبادرة بخصوص التنظيم المحكم والدقة مطالبا من كل الحاضرين التركيز على التصويت بشكل مكثف للمرشح غزواني في الساعات الأولى من السبت القادم لتأمين النصر والخروج بنتيجة مشرفة.

بينما كان لمسؤول الشباب في منسقية حملة غزواني بمقاطعة كيفة فرصة الحديث في ذات السهرة محثا الشباب على التصويت بكثرة لمرشح الإجماع الوطني الذي عول على الشباب وقال إن المأمورية القادمة مأموريته مما يستوجب عليه المناصرة القوية يوم السبت القادم.

وخاطبت مسئولة النساء زميلاتها في السهرة مركزة على أن المرأة ركيزة لكل بيت وعليها أن تستغل ذلك في دعم المرشح غزواني الذي يسعى لتمكينها اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا من خلال إنشائه لهيئة تعنى بالدفاع عن المرأة والفتاة مما يفرض على كل امرأة الدعم والتصويت له بكل قوة حتى يتمكن من الفوز المريح.

فقد كان للمسؤول الإعلامي لمبادرة الوحدة والبناء الشاعر المصطفى ولد أمون دورا لا يستهان به في توعية المواطنين على التصويت لصالح المرشح غزواني مظهرا أنه الخيار الوحيد الذي سيمكن البلاد من لعب الدور المنوط بنا كدولة على أكمل وجه وسط القارة السمراء.

وحث رئيس مبادرة الوحدة والبناء رجل الأعمال محمد عبد الرحمن ولد أمحود كافة مناصريه في السهرة الانتخابية الحاشدة أمام النواب ورؤساء الأحلاف السياسية على التصويت المكثف صبيحة السبت القادم من أجل عبور آمن وبشكل مريح للمرشح غزواني في انتخابات التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى