بعد تجهيزها لتظاهرة سياسية بتفرغ زينة بنت الوداني تقرر التوجه بمناصريها للمشاركة في مهرجان السيدة الأولى

بعد أن أكملت كافة التجهيزات اللازمة لتظاهرة سياسية بفندق موريسانتر وزعت دعواتها على المشاركين وتمت تعبئة الجماهير لحضورها قررت النائب أمقيرة بنت الوداني إلغاء ذات النشاط و التوجه بمناصريها للمشاركة في مهرجان الدكتورة مريم بنت الداه.

شكرت بنت الوداني مناصريها وداعميها في كافة ولا يات نواكشوط وبالخصوص الشمالية والجنوبية على الاستعداد والجاهزية للمشاركة في تظاهرتها السياسية الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني التي كانت مقررة يوم الأربعاء الموافق 26 من الشهر الجاري.

وعللت النائب امقيرة بنت سيدات ولد الوداني سبب إلغائها للتظاهرة إنه جاء نتيجة لتزامنها مع مهرجان ستقيمه السيدة الأولى الدكتورة مريم بنت الداه في نفس التوقيت وفضلت الحفاظ على توحيد الجهود ورص الصفوف والتوجه بمناصريها للمشاركة الفعالة في مهرجان السيدة الأولى الموقع تنظيمه الأربعاء القادم.

وقامت بنت الوداني بوضع خطة شاملة بخصوص جماهيرها بالعاصمة نواكشوط تهدف إلى تعبئتهم وتحسيسهم مع التوجه يوم الاقتراع بتشكيل لجان شبابية ترابط أمام المكاتب المحسوبة عليها لتأمين أصوات الناخبين لتمكين مرشح الإجماع محمد ولد الشيخ الغزواني من الفوز المريح.

استطاعت بنت الوداني خلال الأشهر الماضية أن تنظم سلسلة مهرجانات سياسية حاشدة لدعم مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمنطقة الحوضين من بينها مهرجان عاصمة بلدية أم لحياظ الذي كان مناسبة لأخذ كافة التدابير اللازمة.

وتأسيسا على ذلك اطلقت بنت الوداني مبادرة قوية بخصوص تسجيل جماهيرها بفضاء منطقة أوكار على اللائحة الانتخابية متولية كافة التكاليف المترتبة على التسجيل مع مواكبة شاملة لهم وتوجيههم بشكل متواصل يهدف إلى تكثيف التصويت للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في انتخابات التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى