بنت سيدي أعل تؤجل أنشطة سياسية داعم لغزواني لتزامنها مع مهرجان السيدة الأولى والمهرجان الختامي (فيديو)

أجلت الناشطة السياسية بمنطقة تيارت أمروم بنت سيدي أعل أنشطة كانت تنوي إقامتها في مخيم أعدته من أجل تنظيم مهرجان جماهيري داعم لمرشح الإجماع الوطني  محمد ولد الشيخ الغزواني بمنطقة “أبوش 10” الواقعة بمقاطعة تيارت التابعة لولاية نواكشوط الشمالية.

وجهزت السيدة أمروم بنت سيدي اعل صحبة ما يعرف بملاك أبوش 10 كافة اللوازم الضرورية موصلة الدعوات لجماهير عريضة للمشاركة في النشاط الذي تم تأجيله نتيجة لتزامنه مع مهرجان السيدة الأولى الذي تم تنظيمه أمس الأربعاء بالعاصمة نواكشوط.

وقامت أمروم بنت سيدي أعل بتوجيه كافة جماهيرها للمشاركة الفعالة والمناصرة القوية لمهرجان السيدة الأولى الذي حضرته بقوة صحبة مناصريها بناء على دعوة موجهة من الإطار الذهبي ولد مولاي الزين.

وقد عبأت بنت سيدي أعل تعبئة قوية لكل من تربطه بها علاقة سواء كانت عن طريق جماعة منطقة “أبوش 10” وعن طريق علاقتها التقليدية  من أجل المشاركة القوية والحضور الفعال في المهرجان الختامي الذي نظمه مرشح الإجماع محمد ولد الشيخ الغزواني لعرض برنامجه الانتخابي أمام ساكنة العاصمة السياسية بموريتانيا.

وقد بذلت بنت سيدي أعل جهودا جبارة في سبيل مناصرة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني محاولة بذلك ربط الاتصال بكل علاقاتها بولاية لبراكنة وولاية تكانت ونواكشوط الشمالية في سبيل تصويت شامل ومكثف يتمكن بموجبه المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني من قيادة مأمورية ثانية.

# الأيام نت

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى