منسق حملة غزواني في القطاع رقم 3 بتوجنين يبلي بلاء حسنا في الانتخابات الرئاسية 

أبلى منسق حملة غزواني لبروفيسور يعقوب ولد محمد أسقير في القطاع رقم 3  بلاء حسنا تجلى ذلك في حصول أكبر نسبة نجاح لفخامة الرئيس في ذات القطاع المذكور مقارنة بالقطاعات الأخرى ..

لم يدخر أي جهد في إتمام وإنجاح ما تم تكليفه به ،وقد نال إعجاب جميع الفاعلين السياسيين في القطاع ،لدرجة ان جلهم قد قال إن أكبر إنجاز حققوه في تاريخهم السياسي ،هو التعرف على الدكتور يعقوب محمد اسغير ..

كما شكر الكثير من سكان توجنين رئيس الجمهورية على تعيينه للمنسق المذكور على قطاعهم ،لأنهم تعلموا منه معنى الصدق مع الناس والنزاهة في العمل ،

و عمل المنسق على إعطاء كل ذي حق حقه ،لدرجة انه يصرف أحيانا من جيبه الخاص على أناس لا يجمعهم اي عمل مع القطاع ،لأنه رحيم مع الكل دون أي استثناء حريص على فوز مرشحه مهما كلف ذلك من الطاقة والجهد وبذل المال.

من هذا المنطلق طالب رؤساء اللجان رئيس الجمهورية ، بإعطاء مكانة كبيرة للبروفيسور يعقوب محمد اسغير حتى تتم الاستفادة من خدماته.

ورأوا أن إشراك الكفاءات الوطنية من أمثال الدكتور يعقوب ولد أحمد أسقير أمر من الأهمية بمكان وتحتاج المأمورية القادمة إلى إشراك كفاءات شبابية شابة قادرة على مواجهة كافة التحديات المطروحة.

عن اللجنة الإعلامية: محمد محمد سالم الكصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى