النائب لمرابط ولد الطالب ألمين يهنئ المرشح غزواني وطاقم حملته بلعصابة بمناسبة الفوز المريح

هنأ نائب كيفة لمرابط ولد محمد ولد الطالب ألمين المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني وطاقم حملته بولاية لعصابة بمناسبة الفوز المريح الذي كان سببا في عبور آمن لقيادة مأمورية ثانية.

وقال ولد الطالب ألمين في تهنئته إن هذا النجاح جاء ثمرة لشهر من العمل بموجبه تحققت أكبر نسبة نجاح لصالح مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني التي تجسدت وفق النتائج الأولية لاقتراع 29 يونيو.

وواصل نائب كيفة زعيم حلف الوفاء في ذات السطور تهنئته لكل قادة حلفه بولاية لعصابة ومن خلالهم لحزب “نداء الوطن” مهنئا كل من ساهم في تحقيق الفوز المستحق خدمة لمواصلة مشروع البناء ودولة المؤسسات بقيادة محمد ولد الشيخ الغزواني.

وخلص النائب إلى تهنة طاقم حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى ولاية لعصابة برئاسة الوزير محمدو ولد أمحيميد الذي كان مثالا في الصبر والتحمل الذي بفضله حقق نجاحا في إدارة الحملة بموضوعية ومهنية عالية.

ورفع النائب تهنئته لكل الفاعلين السياسيين على تجسيدهم لثقافة التضامن والتآخي والتماسك حول ضرورة مواصلة المشروع الوطني لمرشح الإجماع محمد ولد الشيخ الغزواني من خلال ما أثبتوه طيلة الحملة بمقاطعة كيفه وولاية لعصابه من تنسيق محكم في سبيل فوز كاسح.

وخلص في ذات التهنئة إلى تهنئة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة فوزه المستحق مشيدا بما تحقق على يديه من مكاسب ديمقراطية عبر اقتراع التاسع والعشرين من يونيو الذي طبعته الشفافية والنزاهة والاستقلالية.

مقتطفات من تهنئة تقدم بها عن دائرة كيفة لمرابط ولد محمد ولد الطالب ألمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى