بعد قيامه بجهود كبيرة بالحوض الشرقي ونواكشوط الشمالية الشيخ محمد يحظيه يهنى غزواني بمناسبة الفوز المستحق

هنأ الشيخ محمد يحظيه ولد شيخنا ولد يب ولد التار مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة العبور الآمن الذي مكنه من قيادة مأمورية ثانية سائلا المولى عز وجل أن يجعلها مأمورية توفيق ونجاح تنعم فيها البلاد بمزيد من الرقي والازدهار والأمن والاستقرار.

وكان الشيخ قد بذل جهودا كبيرة مكنته من لعب دور لا يستهان به بعدد من مقاطعات الحوض الشرقي انطلاقا من مقاطعة النعمة مرورا يمقاطعة تمبدغة وانتهاء بمقاطعة جكني باذلا كافة طاقته وجهده ووقته في سبيل العمل على فوز مرشح الإجماع الوطني الذي حصل بفضل اللقاءات والاجتماعات الموسعة التي أجرى بالمقاطعات الثلاث.

استثمر الشيخ محمد يحظيه ولد شيخنا ولد يب ولد التار في الحملة الممهدة لاقتراع التاسع والعشرين من شهر يونيو كافة العلاقات السياسية والروحية على مستوى المقاطعات المذكورة مبينا في لقاءاته واجتماعاته أن التصويت للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني من الأهمية بمكان وهو ما ظهرت نتائجه بشكل إيجابي في عدد من المكاتب بفضل توصياته.

في الوقت الذي قام بجهود مهمة داعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى ولاية نواكشوط الشمالية اتصل خلالها بكافة علاقاته التي حثها بشكل مباشر على رص الصفوف وتوحيد الجهود خلف ذات الخيار الذي تبناه بنفسه بكل قناعة وهو ما جعل مناصريه وتلامذته ومحبيه يحرصون على دعمه بقوة.

لقد مركز تحالف أمل دار النعيم الذي يقوده فضيلة الشيخ محمد يحظيه ولد شيخنا ولد يب ولد التار عمله في كافة مناطق ولاية نواكشوط الشمالية منذ أسابيع وهو ما انعكست بموجبه نتائج انتخابات التاسع والعشرين من شهر يونيو نتيجة للجهود الجبارة التي تواصلت من أجل عبور آمن ومريح يفضى لقيادة مأمورية ثانية.

وهنأ الشيخ محمد يحظيه ولد شيخنا ولد يب التار كل الفاعلين بولاية نواكشوط الشمالية ومقاطعة جكني وتمبدغة ومقاطعة النعمة المركزية على ما تحلوا به من حنكة وجد ومثابرة في سبيل دعم مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى