بنت سيدي أعل تهنئ المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني  بمناسبة فوزه المريح في الانتخابات الرئاسية

هنأت أمروم بنت سيدي أعل المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني على الفوز المستحق  الذي حققه في الانتخابات الرئاسية وهو فوز في محله والبلاد تحتاجه  لمواصلة نهج البناء والتقدم واستمرار  العطاء نتيجة لتحقيقه لكثير من الإنجازات ما جعل الشعب يعيد له ثقة قيادة مأمورية ثانية.

ووجهت بنت سيدي اعل تهنئتها لطاقم حملة مقاطعة تيارت وعلى رأسه المنسق الجهوي لولاية نواكشوط الشمالية الشيخ أحمدو ولد أحمد سالم ولد سيدي على الفوز المريح الذي استطاع أن يمكن منه مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني في اقتراع التاسع والعشرين من يونيو.

وفي ذات التهنئة أشادت بنت سيدي أعل بالجهود الكبيرة لكافة أعضاء منسقية تيارت وما بذلوا من جهود جبارة برهنت على مسؤوليتهم وحرصهم على حصول مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني مما أعطى صورة واضحة عن المنسقية أنها كانت على قدر عال من المثابرة والجد والحرص على فوز المرشح.

بذلت بنت سيدي اعل جهودا جبارة من أجل ضمان الفوز المريح لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني فقد كانت دعامة قوية على مستوى مقاطعة تيارت وجيوبا أخرى من توجنين ودار النعيم ساهموا بفضل توجيهاتها في دعم ولد الغزواني لتمكينه من الخروج في الشوط الأول لقيادة مأمورية ثانية يواصل من خلالها مشروعه الإصلاحه.

# الأيام نت 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى