ولد الغزواني حصل في المكتب التابع ليحي ولد عبدي على أعلى نسبة مقارنة بباقي مكاتب الرشيد 2

حصل المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في المكتب التابع لرجل الأعمال يحي ولد سيدي محمد ولد عبدي بقرية الرشيد 2 التابعة لبلدية أغورط بمقاطعة كيفة على أعلى نسبة مقارنة بباقي المكاتب في ذات القرية وكان مكتب ولد عبدي في طليعة المكاتب التي تحصل فيها مرشح الإجماع الوطني على نسبة مئوية مريحة.

وواصل منذ عدة أسابيع متوالية عمله في سبيل استمالة جماهير عريضة لصالح دعم مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني فاتحا منزله طيلة الأشهر الماضية انطلاقا من حملة التسجيل على اللائحة الانتخابية التي أبلى بها بلاء حسنا مرورا بالحملة الممهدة للانتخابات وانتهاء بيوم الاقتراع فقد كانت جهوده في كافة المراحل جهودا مهمة وتنم عن الإخلاص في الدعم والتأييد والمناصرة.

شكل ولد عبدي لجانا للتعبئة والتحسيس رابطت أمام مكتبه طيلة ساعات التصويت مستظلين بخيمة الضيافة الوحيدة التي جعلها مفتوحة في وجه كل الوافدين من المناصرين لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني وهي جهود ظهرت بكل وضوح في مكتب التصويت التابع له بذات القرية المذكورة.

لم تقتصر جهود ولد عبدي على مكتبه في قرية الرشيد 2 فقد كانت له جهودا أخرى بمكاتب داخل مدينة كيفة قدم بها جهودا مهمة بالتنسيق مع حلفه حلف الوفاء الذي يتزعمه النائب لمرابط ولد محمد ولد الطالب ألمين.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى