أم الحياظ : تحالف الإصلاح والتغيير يبرق بالتهنئة لرئيس الجمهورية

وجه تحالف الإصلاح والتغيير ببلدية أم الحياظ رسالة تهنئة لرئيس الجمهورية المنتخب محمد ولد الشيخ الغزوانى بمناسبة تجديد الثقة فيه من قبل الشعب، واختياره في انتخابات توافقية، شفافة ونزيهة رئيسا للجمهورية الإسلامية لمأمورية ثانية.

وأكد التحالف في رسالته المتداولة على سعادة سكان البلدية باستجابة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى لمطالب شعبه بشأن ترشحه لمأمورية جديدة، ووقوف الشعب عند كلمته، عبر اختياره رئيسا للجمهورية من الشوط الأول، بشهادة أبرز معارضيه.

وقال التحالف إن سكان البلدية الذين عاشوا لأول مرة قيمة الإحساس بالوطن بعد عقود من التيه والتهميش، يتطلعون إلى تعزيز ما أنجز في المأمورية الأولى لرئيس الجمهورية من مشاريع تنموية باتت شاهدة على تميز الأداء وحسن الاهتمام والفارق الكبير بين رئيس يحكم من أجل الشعب ورئيس يحكم بالشعب، وإن الأمل الآن قائم بشأن اتخاذ إجراءات جديدة لتعم الإنجازات ربوع المنطقة التي ظلت خارج حسابات السلط المتعاقبة على حكم البلاد.

وجدد التحالف رغبته واستعداده في مواكبة الإصلاحات المحتملة بموريتانيا، والجهود الموجهة للداخل، وخصوصا منطقة آوكار، والقيام بما يتطلبه واقع البلد ومصلحة النظام من إجراءات ميدانية ومناصرة إعلامية وسياسية، وتأطير للقواعد الشعبية بالمنطقة.

نقلناه من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى